الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشم يدعم قطر لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى

17:04 31/10/2014

اعتبر معتز برشم صاحب البروزنزية الأولمبية في الوثب العالي أن بلده قطر قد عالجت القصور في ملفها السابق وباتت جاهزة للفوز باستضافة بطولة العالم 2019.

وبينما يدعم برشم حامل الرقم القياسي لهذه المسابقة داخل القاعات ملف الدوحة التي تتقدم للمرة الثانية على التوالي للفوز باستضافة البطولة بعد 2017 ، يقول البطل البالغ من العمر 23 عاما إن قطر مستعدة بشكل كامل لاستضافة بطولات العالم في مختلف الألعاب.

وتحدث برشم على هامش زيارة لوفد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى للدوحة لتفقد جاهزيتها وهي التي تتنافس مع برشلونة الاسبانية ويوجين الأمريكية  "حظوظ الملف القطري هذه المرة قوية جدا.. تمت معالجة القصور الذى كان موجودا عندما تم تقديم ملف استضافة نسخة عام 2017 التى فازت بها لندن."

وستعلن المدينة الفائزة بتنظيم بطولة العالم 2019 حين يجتمع مجلس الاتحاد الدولي لألعاب القوى في موناكو في 18 نوفمبر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة