الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصيب الأكبر حتى الآن للصين من الميداليات

06:02 23/09/2014

بعد انتهاء اليوم الرابع من دورة الألعاب الآسيوية استطاعت الصين أن تصعد إلى المركز الأول برصيد 26 ميدالية ذهبية متفوقة على كوريا الجنوبية الدولة المضيفة.

وحصدت كوريا الجنوبية ميداليتين ذهبيتين فقط لترفع رصيدها إلى 14 ميدالية ذهبية متفوقة بفارق ميدالية واحدة على اليابان صاحبة المركز الثالث.

وحصدت الصينية سون يو جي ذهبية سلاح الشيش متفوقة على الكورية الجنوبية شيم اه لام كما فازت الصين بذهبية المبارزة للرجال من خلال فوز ما جيانفي على الكوري هيو جون.

كما فازت الصين بميداليتين ذهبيتين في سباحة السيدات، من خلال سباقي 100 متر حرة و50 متر فراشة.

وأحرزت الصين ميداليتين ذهبيتين في مسابقة اليوشيو حيث تفوق وانج دي على جميع منافسيه في مسابقة الرجال فيما حصدت يو مينجمينج ذهبية السيدات.

وسجلت الصين رقما قياسيا عالميا جديدا في مسابقة الرماية بمسدس الهواء من مسافة عشرة أمتار لفرق السيدات بعد قبول تظلمها بشأن تجريدها من نتيجتها بسبب مخالفة تتعلق بالمعدات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة