الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوريا الشمالية تشارك في دورة الألعاب الآسيوية

18:18 23/08/2014

عرضت كوريا الشمالية اليوم الجمعة إرسال وفد مكون من 273 شخصا إلى دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في مدينة إنتشون الواقعة غربي العاصمة الكورية الجنوبية سيول، وهو عدد أقل مما كان مقترحا في البداية، في أول تواصل بين الجانبين منذ نحو شهر.

وقال متحدث باسم وزارة الوحدة في حكومة سيول إن اللجنة الأوليمبية التابعة لكوريا الشمالية بعثت رسالة تقترح فيها "إرسال 273 من بينهم 150 رياضيا، إلى دورة الألعاب الآسيوية" التي تقام في الفترة ما بين 19 سبتمبر و14 أكتوبر المقبلين بأراضي الجنوب.

واقترحت بيونج يانج أيضا بحث المسائل المتعلقة بالطابع التنفيذي من خلال تبادل المراسلات بين الجانبين، حسبما ذكرت حكومة سيول.

ومن جانبها، "قبلت كوريا الجنوبية الاقتراح وسوف تتخذ الإجراءات الضرورية من أجل إحراز تقدم في التفاصيل الأخرى ولضمان مشاركة الشمال في الحدث الرياضي الأكبر في القارة الآسيوية"، حسبما ذكر المتحدث.

وتأتي هذه الخطوة بعد ما يزيد عن شهر من إعلان كوريا الشمالية في 18 يوليو الماضي عن تعليق المفاوضات الثنائية الخاصة بالمشاركة في الحدث الرياضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة