الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سوري يشارك بمفرده في أولمبياد الشباب

17:36 20/08/2014

شارك السوري محمد شاهين في أولمبياد الشباب المقامة في نانجينج الصينية وكان بمفرده تماما ولم يكن معه أي مدرب أو زميل يشد من أزره.

وخسر محمد شاهين كل المواجهات التي خاضها في منافسات سيف المبارزة وعلى الرغم من ذلك إلا أنه أكد أن الهدف الرئيسي له من وراء مشاركته هو رفع علم بلاده وليس الحصول على ميداليات.

وقال "حتى ولو غادرت الالعاب دون اي نتيجة فان سوريا ستبقى بخير." وتابع "كل ما نرغب فيه هو اظهار ان سوريا لا تزال موجودة أمام العالم."

وقال الرياضي البالغ من العمر 17 عاما ان الصراع في بلاده جعل من الصعب عليه تطوير قدراته في رياضة المبارزة حيث حرمه القتال من مدربه كما تعرضت المنشآت التي كان يتدرب فيها للقصف.

وقال شاهين "كان يدربني خبير من تونس وجعلني مبارزا مميزا لكنه غادر بسبب الحرب لان حياته لم تعد آمنة. لكن جئت الى هنا لاني سوري ويتعين علي الدفاع عن الوان بلدي."

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

الأكثر قراءة