الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشم يفوز بالمركز الأول في الوثب العالي

11:40 06/06/2014

حقق القطري معتز برشم صاحب البرونزية الأولمبية، أفضل نتيجة للعرب في لقاء روما لألعاب القوى، فانتزع المركز الأول في الوثب العالي.

وفي رابع جولات الدوري الماسي لألعاب القوى، قفز برشم البالغ من العمر 22 عاماً لارتفاع 2.41 متر في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، ليعادل أفضل قفزة في العالم لهذا العام.

وتفوق برشم بفارق 7 سنتيمترات على غريمه الأوكراني بوجدان بوندارينكو، الذي احتل المركز الثاني، وبعشرة سنتيمترات على الأمريكي إيريك كينيارد صاحب المركز الثالث.

وباستثناء برشم بطل الألعاب الآسيوية 2011، كانت أفضل نتائج العرب المركز الثاني، الذي حققه العداء السعودي يوسف مسرحي في سباق 400 متر بفارق ثانية ونصف وراء الأمريكي لاشون ميريت.

وعاد السوداني أبوبكر كاكي للظهور على المسرح الدولي باحتلال المركز الثاني في سباق 800 متر عدواً، وراء الاثيوبي محمد أمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب أخرى

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة