الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ترتيب فرق المنطقتين الشرقية والغربية حتى الآن

أحمد الصبيح

23:45 04/01/2016

مازال جولدن ستيت واريورز بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ووصيفه كليفلاند كافالييرز على القمة في ترتيب المنطقتين الشرقية والغربية لهذا الموسم.

وينفرد واريورز في صدارة القسم الغربي والدوري ككل، حيث تمكن الفريق من تحقيق أفضل بداية في تاريخ البطولة بـ24 انتصار متتالي، قبل أن يسقط أمام ميلواكي باكس ويعود لسلسلة انتصاراته التي بلغت حتى الآن 31 مقابل هزيمتين فقط.

ويحتل سان أنطونيو سبيرز المركز الثاني في القسم الغربي مسجلا 29 انتصار مقابل 6هزائم ومتقدما على أوكلاهوما سيتي ثاندر الثالث 24 انتصار و10 هزائم.

وفي الشرق يواجه الكافز منافسة محتدمة على الصدارة مع سجل 22 انتصار وتسع هزائم، حيث يواجه مطاردة مستمرة من تورنتو رابترز وأتلانتا هوكس.

وعلى غرار ذلك لا يبدو أن بقية الفرق بعيدة عنهم ، إذ لا يبعد كليفلاند عن ميلواكي باكس الثامن سوى بـ4 انتصارات في منافسة شرقية محتدمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة