الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوبي براينت أبرز المرشحين لدخول قاعة المشاهير

أحمد الصبيح

14:04 16/02/2020

سبورت 360 _ انضم الراحل كوبي براينت أسطورة لوس انجلوس ليكرز للقائمة النهائية للمرشحين لدخول قاعة المشاهير لنجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

براينت، الذي لقي مصرعه إثر تحطم مروحيته في 26 يناير الماضي يحتل المركز الرابع في ترتيب الهدافين التاريخيين لدوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وخاض كوبي مسيرة رائعة مع ليكرز لمدة 20 عاما كان أبرز محطاتها الفوز بلقب الدوري خمس مرات وبجائزة أفضل لاعب في النهائي مرتين بجانب لقب أفضل لاعب في البطولة مرة واحدة.

وهي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار براينت ، ليكون ضمن لائحة المرشحين النهائيين للانضمام إلى كوكبة من النجوم، بعد حوالي ثلاث سنوات ونصف على اعتزاله كرة السلة عام 2016.

وجاء الإعلان على هامش مباراة كل النجوم في شيكاغو التي ستقام فجر الاثنين وتضم قائمة المرشحين النهائية أيضا تيم دانكن وكيفين جارنيت وكريس بوش واللاعبتين سوين كاش وتاميكا كاتشينجز.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بدخول قاعة المشاهير في مطلع أبريل/ نيسان بينما يقام احتفال في القاعة في سبرينجفيلد بولاية ماساتشوستس يوم 29 أغسطس/ آب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة