الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ليلارد يقود بليزرز لفوز كبير على روكتس

أحمد الصبيح

15:53 30/01/2020

سبورت 360حقق فريق بورتلاند تريل بليزرز فوزا كبيراً على ضيفه هيوستن روكتس بنتيجة 125-112 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الأربعاء.

وتمكن بليزرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول داميان ليلارد الذي سجل 36 نقطة  و استحوذ على 10 كرات مرتدة و قدم 11 تمريرة حاسمة.

وأضاف سي جي ماكولوم 22 نقطة و سجل تريفور أريزا 21 نقطة ليحقق الفريق انتصاره الثاني على التوالي ويصعد للمركز العاشر في ترتيب القسم الغربي.

وعلى الجانب الآخر ، كان راسل ويستبروك أفضل مسجل لدى روكتس بـ 39 نقطة و تابع 10 كرات مرتدة ، لكنها لم تكفي الفريق لتفادي هزيمته الثامنة عشر هذا الموسم مقابل 29 انتصار.

وفي مباريات أخرى ، سجل فيكتور أولاديبو رمية ثلاثية قبل 10.3 ثانية من النهاية، ليمنح إنديانا بيسرز التعادل، ثم الفوز بعد وقت إضافي بنتيجة 115-106 على ضيفه شيكاجو بولز.

وانتصر أوكلاهوما سيتي ثاندر 120-100 على مستضيفه سكرامنتو كينجز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

الأكثر قراءة