الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ليكرز يسحق نيكس

أحمد الصبيح

16:27 08/01/2020

سبورت 360حقق فريق لوس انجلوس ليكرز فوزا كبيراً على ضيفه نيويورك نيكس بنتيجة 117-87 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الثلاثاء.

وتمكن ليكرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول ليبرون جيمس الذي سجل 31 نقطة واستحوذ على 5 كرات مرتدة و قدم 5 تمريرات حاسمة.

و سجل كايل كوزما 16 نقطة و أضاف دوايت هاورد 8 نقاط و استحوذ على 13 كرة مرتدة وقام بـ 5 بلوك شوت لصالح ليكرز الذي انتصر في مباراته السادسة على التوالي.

وشهدت المباراة تعرض أنطوني ديفيز لإصابة في ظهره أجبرته على مغادرة ديفيز الملعب قبل 2:45 دقيقة على نهاية الربع الثالث عندما سقط بقوة على أرضية الملعب بعدما فقد توازنه إثر التحام مع جوليوس راندل لاعب نيكس تحت السلة ولم يعد للملعب ثانية.

وقال فرانك فوجيل مدرب لوس أنجلوس ليكرز إن الأشعة التي خضع لها ديفيز أسفل ظهره جاءت سلبية وسيخضع للمزيد من الفحوص في وقت لاحق وسيقدم النادي تحديثا لآخر تطورات الإصابة اليوم الأربعاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة