الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جينوبيلي مستمر مع السبيرز العام المقبل

أحمد الصبيح

17:44 26/10/2015

أكد اللاعب الأرجنتيني المخضرم مانو جينوبيلي نجم سان أنطونيو سبيرز المنتمي لرابطة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين أنه ينوي الاستمرار مع الفرق موسماً جديداً.

ويعتقد جينوبيلي البالغ من العمر (38 عاماً) أنه ما زال بإماكنه تقديم الإضافة لفريق السبيرز الذي حقق معه لقب الدوري في أربع مناسبات سابقة كان أخرها عام 2014.

وقضى جينوبيلي وقتا طويلا في التفكير خلال صيف هذا العام بشأن مستقبله ومسيرته الرياضية وذلك بعد خروج سان أنطونيو سبيرز حامل لقب الدوري الأمريكي في 2014 من الدور الأول للدور الفاصل بالمسابقة في الموسم الماضي (2015).

وثارت التكهنات والاستفسارات بشأن إمكانية اعتزال جينوبيلي ولكن النجم الأرجنتيني المخضرم لم يكن مستعدا بعد للحصول على لقب "اللاعب المعتزل".

ولم يكن جينوبيلي راغبا في كسر مثلث النجاح الذي يعتمد عليه سبيرز والذي يضم إلى جوار جينوبيلي كلا من النجمين الكبيرين تيم دانكان والفرنسي توني باركر ، ولكنه كان حريصا على أن ينال تأكيدا بكونه من لا يزال عنصرا مهما بالفريق ومؤثرا في تحقيق النجاح لسبيرز.
 

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة