الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيمس مازال يعاني وديريك روز يعود من جديد

أحمد الصبيح

19:55 24/10/2015

ما زالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق ليبرون جيمس قائد كليفلاند كافالييرز للمشاركة في افتتاح مباريات فريقه بالدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

ولم يسمح الأطباء لليبرون الذي خضع لعلاجاً بالحقن المضادة للالتهابات في ظهره بسبب عدم شعوره بالراحة إلى الآن بالمشاركة في التمارين.

وعلى الرغم من تأكيد مدربه قبل أيام أنه سيكون جاهزاً، إلا أن المدير التنفيذي للكافز ديفيد جريفن خرج اليوم بتصريح مفاده أنه "لن تكون كارثة إن غاب جيمس عن المباراة الافتتاحية، الأهم لنا هو أن يتابع الشفاء ويتحسن".

من جانبه تلقى فريق شيكاغو بولز خبراً سعيداً بعد عودة ديريك روز المصاب ليشارك في آخر مباريات فريقه الاستعدادية فجر اليوم.

روز الذي تعرض لإصابة في وجنته، عاد ولعب مرتدياً قناع لعشر دقائق في المباراة التي فاز بها البولز على المافريكس، وسجل خلالها 8 نقاط، مما زاد من التوقعات حول مشاركته كأساسي في مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري.

وسينطلق الدوري الأمريكي لكرة السلة صباح الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين أول الجاري بلقاء كليفلاند كافالييرز وشيكاغو بولز على أرض الأخير.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة