الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ليونارد و جورج يقودان كليبرز لإسقاط ويزاردز

أحمد الصبيح

16:29 09/12/2019

موقع سبورت 360 _ حقق فريق لوس انجلوس كليبرز فوزا كبيراً على مضيفه واشنطن ويزاردز بنتيجة 135-119 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الأحد.

وتمكن كليبرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول كواي ليونارد الذي سجل 34 نقطة و قدم 5 تمريرات حاسمة و استحوذ على 11 كرة مرتدة.

و أضاف بول جورج 27 نقطة وقدم 6 تمريرات وتابع 6 كرات مرتدة حاسمة لزملائه في كليبرز الذي استعاد توازنه بعد الخسارة القاسية من ميلواكي باكس.

ورفع كليبرز رصيده إلى 17 انتصار مقابل 7 هزائم هذا الموسم ، ليحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب القسم الغربي ليكرز المتصدر.

وفي مباريات أخرى ، أحرز توبياس هاريس 26 نقطة ليقود فيلادلفيا سفنتي سيكسرز لتعزيز سجله بالفوز في 12 مباراة على أرضه دون هزيمة هذا الموسم بعد انتصار صعب 110-104 على تورونتو رابتورز.

وعادل نيمانيا بيليتشا أعلى معدل له خلال مسيرته بتسجيل 30 نقطة وأضاف بادي هيلد 26 نقطة لينهي سكرامنتو كينجز سلسلة من ثلاث هزائم بالفوز على دالاس مافريكس 110-106.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة