الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كليفلاند كافالييرز يواصل السقوط !

أحمد الصبيح

15:13 04/12/2019

موقع سبورت 360 _ حقق فريق ديترويت بيستونز فوزا كبيراً على مضيفه كليفلاند كافالييرز بنتيجة 127-94 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الثلاثاء.

وتمكن بيستونز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجم الفريق الأول بليك جريفين الذي سجل 24 نقطة و أضاف العملاق اندريه دروموند 17 نقطة وتابع 14 كرة مرتدة.

وأحرز ديريك روز 12 نقطة و قدم 9 تمريرا حاسمة ليحقق بيستونز الانتصار الثاني على التوالي و الثامن هذا الموسم مقابل 13 هزيمة.

من جانبه واصل كافالييرز عروضه المخيبة بتلقيه الخسارة الرابعة على التوالي و الخامسة عشر هذا الموسم مقابل 5 انتصارات فقط ، ليحتل الفريق المركز الثالث عشر في ترتيب القسم الشرقي.

وفي مباراة أخرى ، انتفض سان أنطونيو سبيرز، بعد التأخر بفارق 16 نقطة في الربع الأخير، ليفوز 135-133 على هيوستون روكتس بعد وقتين إضافيين.

وساهم لوني ووكر في الانتصار بعدما سجل 28 نقطة، في أفضل حصيلة خلال مسيرته، وأضاف براين فوربس 25 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة