الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. رقم قياسي لليلارد في خسارة بليزرز أمام نتس

أحمد الصبيح

17:41 09/11/2019

موقع سبورت 360 _ أحرز داميان ليلارد 60 نقطة مع فريقه بورتلاند تريل بليزرز الذي خسر في النهاية أمام بروكلين نتس (115-119) ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الجمعة.

ليلارد أصبح أول لاعب يسجل 60 نقطة في الدوري هذا الموسم ، لكنها لم تكفي الفريق لتفادي الهزيمة في ظل أداء هزيل من جل زملائه الذين لم يتجاوز اغلبهم 10 نقاط !

أما من طرف بروكلين فقد تألق كيري إيرفينج من جديد و سجل 33 نقطة و قدم 6 تمريرات حاسمة و أضاف سبينسر دينويدي 34 نقطة و 5 ريباوند.

وفي مباريات اخرى ، تألق تريستان تومسون و سجل 21 نقطة وتابع 12 كرة مرتدة ليقود كليفلاند كافالييرز لفوز كبير على واشنطن ويزاردز بنتيجة 113 – 100.

وحول دنفر ناجتس تأخره بفارق 21 نقطة إلى فوز مثير على فيلادلفيا 100-97 ليحقق فوزه الثالث على التوالي بفضل تألق نيكولا يوكيتش الذي سجل 26 نقطة.

وكلل أندرو ويجينز 40 نقطة برمية ثلاثية قبل 23.5 ثانية على نهاية الوقت الإضافي خلال فوز مينيسوتا تيمبروولفز 125-119 على جولدن ستيت واريورز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة