الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. عودة ليونارد تقود كليبرز لفوز صعب على بليزرز

أحمد الصبيح

15:01 08/11/2019

موقع سبورت 360 _ حقق فريق لوس انجلوس كليبرز فوزا مثيراً على ضيفه بورتلاند تريل بليزرز بنتيجة 107-101 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الخميس.

وتمكن كليبرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق النجم العائد كاواي ليونارد الذي وبالرغم من تسجيله 9 نقاط فقط في أول 3 أرباع انتفض و سجل 18 نقطة في الربع الأخير.

وغاب ليونارد عن الخسارة أمام ميلواكي باكس يوم الأربعاء، كجزء من تعامل الفريق مع إصابته في الركبة ، و كانت هذه المباراة الثانية التي يغيب عنها ليونارد هذا الموسم.

وتصدر ليونارد قائمة مسجلي كليبرز برصيد 27 نقطة متفوقًا بنقطة واحدة على لو ويليامز.

وعلى الجانب الآخر ، كان ليلارد ومكولوم الأكثر تسجيلا في صفوف بليزرز برصيد 22 نقطة لكل منهما فيما أضاف وايتسايد 17 نقطة واستحوذ على 19 كرة مرتدة.

وفي مباريات اخرى ، تألق جايسون تاتوم و سجل 23 نقطة وتابع 9 كرات مرتدة ليقود بوسطن سلتيكس لفوز عريض على تشارلوت هورنيتس بنتيجة 108 – 87.

ووكر تلقى تحية كبيرة من جماهير هورنيتس

وفي أول زيارة لكيمبا ووكر إلى ملعب فريقه القديم منذ انتقاله إلى سيلتيكس في الصيف الماضي بعد 8 أعوام في تشارلوت تلقى تحية كبيرة من الجماهير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة