الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. باكس يُسقط حامل اللقب

أحمد الصبيح

12:31 03/11/2019

موقع سبورت 360 _ حقق فريق ميلواكي باكس فوزا كبيراً على ضيفه تورنتو رابترز حامل اللقب بنتيجة 115-105 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس السبت.

وتمكن باكس من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق اللاعب يانيس انتيتوكونمبو الذي سجل 36 نقطة و استحوذ على 15 كرة مرتدة و قدم 8 تمريرات حاسمة.

وأضاف إيريك بليدسو، 14 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة مع باكس، بينما سجل كل من كريس ميدلتون وبروك لوبيز 11 نقطة.

تألق لوري لم يكفي الفريق لتفادي الخسارة

و على الجانب الأخر ، كان كايل لوري أفضل مسجل لدى رابترز بـ 36 نقطة وأضاف باسكال سياكام 16 نقطة لكنها لم تكفي الفريق لتفادي الخسارة الثانية في ست مباريات.

وفي مباريات أخرى ، تجاوز فيلادلفيا سيفنتي، سيكسرز غياب نجمه الموقوف جويل إمبيد ليهزم بورتلاند تريل بليزرز 129-128، ويحافظ على سجله خاليًا من الهزائم هذا الموسم.

و أحرز أندرو ويجينز، 21 نقطة، ليقود مينيسوتا تيمبروولفز للفوز (131-109) على واشنطن ويزاردز ، وتغلب فريق فينكس صنز 114 – 105 على ممفيس جريزليس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة