الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سلة آسيا .. فلسطين تحقق المفاجأة والأردن تخسر

أحمد الصبيح

16:27 23/09/2015

حقق المنتخب الفلسطيني مفاجئة من العيار الثقيل في افتتاح مشواره ببطولة أمم آسيا لكرة السلة المقامة حاليا بالصين، وذلك بفوزه على المنتخب الفلبيني 75/73.

ونجح المنتخب الفلسطيني في تقديم واحدة من أفضل المباريات في مشواره بعدما سجل انتصار ثمين على الفلبين وصيف بطل النسخة الماضية.

وبعد نهاية الربع الأول لصالح الفلبين 27/12 ضن الجميع أن المباراة متجهة لمهرجان حافل من النقاط، لكن أسود فلسطين انتفضو في الربع الثاني وقلصو الفارق مع نهاية الشوط الأول إلى 40/45.

ومع انطلاقة الربع الثالث أصبح اللقاء سجال بين الطرفين وانتهى لصالح فلسطين بفارق نقطة 15/14، قبل أن يهيمنو مرة آخرى على اللقاء في الربع الرابع وينهو المباراة بفوز ثمين بنتيجة 75/73.

من جانبه فشل المنتخب الاردني من تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره بالبطولة ليسقط بنتيجة ثقيلة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 60/87.

كما خسر المنتخب الكويتي أمام منتخب هونغ كونغ بنتيجة 50/87.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة