الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا يُفضل ليكرز مدربي الانتصارات على مدربي الألقاب ؟!

16:55 12/05/2019

أعلن فريق لوس انجلوس ليكرز المنافس بدوري السلة الأمريكي للمحترفين عن تعيين فرانك فوغل، ليكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل خلفا للوك والتون.

فرانك فوغل سيكون مدرب ليكرز الجديد، بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، حيث جاء الاتفاق بعد تواجد المدرب في مدينة لوس أنجلوس يوم الخميس، مع تعيين جايسون كيد كمساعد له.

المدرب البالغ من العمر 45 عاماً، لم يدرب أي فريق في الموسم الماضي، بعد عامين من العمل مع فريق أورلاندو ماجيك في الفترة من 2016 إلى 2018، والتي تولى مقاليد القيادة الفنية بها بعد خمس سنوات قضاها مع إنديانا بيسيرز، نجح خلالها في بلوغ نهائيات القسم الشرقي في 2013 و 2014.

سجل فوغل التدريبي في الـ “NBA”

– إنديانا بيسرز ٦ مواسم

– ٢٥٠ فوز -١٨١ خسارة

– أقيل في ٢٠١٦ بسجل ٤٥-٣٧

– أورلاندو ماجيك موسمين

– سجل ٥٤ فوز -١١٠ خسارة

– أقيل في ٢٠١٨ بسجل ٢٥-٥٧

– تأهل للبلاي اوفس ٥ مرات في ٨ مواسم

ويعتبر فرانك فوجل مدرب دفاعي قوى جدا لكن دائما كان يعيبه الشق الهجومي و أيضا كيد كان مدرب دفاعي أكثر ، فلا بد للإدارة من تعيين مدرب مساعد هجومي في الطاقم الفني.

ويبقى السؤال المهم هنا الآن، هل فوغل قادر على إعادة بناء الفريق وإظهار التماسك بين مجموعة اللاعبين الذي شعروا بالضيق والغضب من المحاولات الفاشلة لفريقهم هذا الموسم ، لا سيما وأن المدرب الجديد لم يسبق له وأن فاز باللقب من قبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة