الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونس تواصل أدائها القوي وتحقق الفوز الثاني في بطولة أفريقيا للسلة

أحمد الصبيح

03:56 22/08/2015

نجح المنتخب التونسي في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في بطولة أمم افريقيا لكرة السلة المقامة حالياً في تونس إلى غاية الـ30 من آب/أغسطس الجاري، وذلك بتغلبه على نظيره منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 68/52.

ولم يواجه نسور قرطاج أي صعوبات تذكر لحسم مواجهتهم الثانية في البطولة ليؤكد مساعيه للمنافسة بقوة على لقب البطولة في أرضهم وبين جماهيرهم.

ونجح منتخب تونس في تقديم أداء دفاعي مميز في الربع الأول لم يسمح من خلاله تلقي أكثر من 9 نقاط مقابل تسجيله لـ14 نقطة، ومع بداية الربع الثاني واصل أصحاب الأرض على نفس الرتم وأنهو الشوط الأول متقدمين بنتيجة 30/19.

ولم يختلف الآمر كثيراً في الربعين الثالث والرابع حيث واصل الفريق سيطرته على مجريات اللقاء منهي الثالث 19-16 والآخير 19-17.

من جانبه حقق منتخب مصر وصيف بطل النسخة الماضية انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، بعد فوزه الصعب على الكاميرون 83-77.

تابعنا على الفيسبوك لأخر الأخبار والتحديثات:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة