الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. هوكس يُعمق جراح ليكرز

16:09 13/02/2019

حقق فريق أتلانتا هوكس فوزا مثيراً على ضيفه لوس انجلوس ليكرز بنتيجة 117-113 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الثلاثاء.

وتمكن هوكس من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول تراي يانج الذي سجل 22 نقطة و و قدم 14 تمريرة حاسمة و استحوذ على 6 كرات مرتدة.

و أضاف جون كولينز 22 نقطة و تابع 8 كرات مرتدة لينهي هوكس سلسلة من خمس هزائم متتالية أمام ليكرز ويحقق انتصاره الأول على منافسه منذ الرابع من مارس آذار 2016.

وعلى الجانب الآخر ، كان ليبرون جيمس أفضل لاعبي ليكرز حيث سجل 28 نقطة و قدم 16 تمريرة حاسمة و استحوذ على 11 كرة مرتدة لكنها لم تكفي الفريق لتفادي الخسارة الثانية على التوالي والرابعة في أخر 5 مباريات.

وسينال ليكرز راحة حتى مباراة كل نجوم المسابقة وسيعود للعب على أرضه يوم 21 فبراير شباط الجاري أمام هيوستون روكتس. ويستضيف أتلانتا منافسه نيويورك غدا الخميس قبل فترة التوقف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة