الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيكس النادي الأعلى قيمة بدوري السلة الأمريكي

17:48 07/02/2019

للعام الرابع على التوالي تصدر فريق نيويورك نيكس قائمة الأندية الأعلى قيمة بدوري السلة الأمريكي للمحترفين ، وذلك حسب تقرير نشرته مجلة فوربس.

نيكس ما زال في صدارة القائمة ، رغم أنه لم يبلغ الأدوار الإقصائية منذ 2013 لكن قيمته ارتفعت إلى 4 مليارات دولار بزيادة 11 في المائة عن العام الماضي بسبب الإيرادات الجديدة بعد تطوير ملعبه ماديسون سكوير جاردن.

وذكر فوربس في بيان أن لوس أنجليس ليكرز (3.7 مليار دولار) وجولدن ستيت وريورز حامل اللقب في آخر موسمين (3.5 مليار) وشيكاجو بولز (2.9 مليار) وبوسطن سيلتيكس (2.8 مليار) احتلوا المراكز من الثاني وحتى الخامس.

وكان كليفلاند كافاليرز، الذي يخوض عملية بناء طويلة المدى بعد رحيل ليبرون جيمس الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولة إلى ليكرز، هو الوحيد الذي انخفضت قيمته وخسر أموالاً وتراجع عشرة مراكز إلى 25 وتبلغ قيمته الآن 1.28 مليار دولار بانخفاض أربعة في المئة عن العام الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة