الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في مثل هذا اليوم , سجل كوبي براينت 81 نقطة في سلة رابترز !

أحمد الصبيح

20:38 22/01/2020

سبورت 360 _ في مثل هذا اليوم 22 كانون ثاني/يناير من العام 2006 سجل النجم العالمي كوبي براينت أسطورة فريق لوس انجلوس ليكرز 81 نقطة كاملة في سلة تورنتو رابترز ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

كان الموعد ليلة باردة ممطرة مناسبة لمشاهدة المباراة المنقولة بين لوس انجلوس ليكرز في مواجهة تورنتو رابترز وبراينت في مواجهة التاريخ.

وسجل براينت 26 نقطة في الشوط الأول و55 في الثاني، ونجح في 28 من محاولاته ال46، وفي سبع رميات ثلاثية من 13 محاولة، وفي 18 من 20 رمية حرة.

كوبي براينت

من جهته، قال مدرب تورونتو في تلك الفترة سام ميتشل: “لقد نفذ براينت كرات صعبة جدا في بعض الاحيان، ففي الربع الثالث كان مراقبا جيدا من قبل لاعبين ولكنه تمكن من التسجيل، حاولنا اعتماد دفاع المنطقة فكان مضطرا إلى التصويب من خارج القوس”.

وأشاد لاعب تورونتو موريس بيترسون الذي كان مكلفا بمراقبة براينت بأداء الأخير بقوله “لقد لعب بشكل رائع، فلم أر أمراً كهذا من قبل، لقد جعل ليلتنا طويلة جداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة