الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. هاردن يقود روكتس للفوز على ثاندر

06:21 26/12/2018

حقق فريق هيوستن روكتس فوزا مثيراً على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 113-109 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، اليوم الأربعاء.

وتمكن روكتس من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول جيمس هاردن الذي سجل 41 نقطة وقدم سبع تمريرات حاسمة واستحوذ على ست كرات مرتدة.

وأضاف إريك جوردن 17 نقطة ، وسجل كابيلا 16 نقطة و استحوذ على 23 كرة مرتدة ليساهما في تحقيق روكتس الانتصار الثامن عشر هذا الموسم مقابل 15 هزيمة.

وعلى الجانب الآخر ، أحرز بول جورج 28 نقطة وتابع 14 كرة مرتدة وسجل راسل ويستبروك 21 نقطة و مرر تسع كرات حاسمة واستحوذ على تسع كرات مرتدة.

ويستبروك و بول جورج حققا معا 49 نقطة ، لكنها لم تكفي أوكلاهوما الخسارة الثانية على التوالي والثانية عشرة هذا الموسم مقابل 21 فوزا.

وفي مباريات أخرى ، أحرز كيري إيرفينج 40 نقطة و استحوذ على عشر كرات مرتدة ليقود فريقه بوسطن سيلتيكس للفوز 121 – 114 على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة