الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. سيكسرز يعمق جراح كافالييرز

17:11 17/12/2018

حقق فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز فوزا كبيراً على مضيفه كليفلاند كافالييرز بنتيجة 128-105 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الأحد.

وتمكن سيكسرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق اللاعب بن سيمونز الذي حقق التريبل دبل الثالث له هذا الموسم ، حيث سجل 22 نقطة وقدم 14 تمريرة حاسمة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.

وأضاف جويل إمبيد 24 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة وسجل جيمي باتلر 19 نقطة ليساهما بشكل كبير في تحقيق سيكسرز الانتصار رقم 20 هذا الموسم مقابل 11 هزيمة.

وعلى الجانب الأخر ، واصل كافالييرز وصيف بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة نتائجه المتواضعة بتلقيه الخسارة رقم 23 مقابل 7 انتصارات فقط ليحتل المركز 13 في ترتيب القسم الشرقي.

وفي مباريات أخرى ، أحرز نيكولا يوكيتش 26 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة ليقود فريقه دنفر ناجيتس للفوز 95 – 86 على تورنتو رابترز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة