الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ليبرون جيمس ينتفض في وجه السبيرز

17:16 06/12/2018

حقق فريق لوس انجلوس ليكرز فوزا مثيرا على ضيفه سان انطونيو سبيرز بنتيجة 121-113 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الأربعاء.

وتمكن ليكرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول “الملك” ليبرون جيمس الذي سجل 42 نقطة وقدم ست تمريرات حاسمة و استحوذ على خمس كرات مرتدة.

جيمس أحرز 14 نقطة متتالية في الربع الأخير ليحول تأخر ليكرز إلى فوز ، وهو الانتصار الخامس عشر في 24 مباراة ، إذ يحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب القسم الغربي.

وكان ديمار ديروزان الأفضل من صفوف سبيرز، وسجل 32 نقطة، كما أحرز رودي جاي 31 نقطة ، لكن الفريق خسر للمرة 14 في 25 مباراة ليحتل المركز قبل الأخير في الغرب.

وفي مباريات أخرى ، فاز واشنطن ويزاردز 131-117 على أتلانتا هوكس وتغلب نيو أورليانز بليكانز 132-106 على دالاس مافريكس وانتصر مينيسوتا تيمبرولفز 121-104 على تشارلوت هورنتس.

وأحرز كاواي ليونارد 36 نقطة و استحوذ على تسع كرات مرتدة ليقود فريقه تورنتو رابترز للفوز 113 – 102 على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

وحافظ ميلووكي باكس على المركز الثاني في الشرق بفوز 115-92 على ديترويت بيستونز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة