الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. أرقام المنافسين على جائزة أفضل لاعب في الموسم حتى الآن

17:30 10/11/2018

مع مضي 12 جولة تقريبا على انطلاقة الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، برز 5 لاعبين بشكل لافت حتى هذه اللحظة ، وبدأو السباق مبكرا جائزة الـ “MVP”.

– اليوناني المدمر يانيس أنتيتوكونمبو يعتبر أفضل لاعبي الدوري حتى الآن محققاً أرقاما مجنونة بـ معدل 25.6 نقطة في المباراة الواحدة مع 12.5 ريباوند و 5.7 أسيست ، وقاد فريقه ميلواكي باكس للفوز في 9 مباريات مقابل خسارتين فقط.

ستيفن كوري لا يقل أهمية عن اللاعب اليوناني هذا العام متصدرا قائمة أفضل المسجلين بـ معدل 29.5 نقطة في المباراة الواحدة مع 5.0 ريباوند و 6.1 أسيست ، وقاد فريقه جولدن ستيت واريورز للفوز في 10 مباريات مقابل خسارتين.

– كاواي ليونارد أحد أهم صفقات الموسم وأرقامه تتحدث عنه سجل 26.0 نقطة في المباراة الواحدة مع 8.0 ريباوند و 3.3 أسيست ، وقاد فريقه الجديد تورنتو رابترز للفوز في 11 مباراة مقابل خسارة واحدة فقط.

– داميان ليلارد انتفض هذا الموسم وحقق أرقاما رائعة بـ معدل 26.6 نقطة في المباراة الواحدة مع 5.0 ريباوند و 5.3 أسيست ، ليقود فريقه بورتلاند تريل بليزرز للفوز في 9 مباريات مقابل 3 هزائم.

– أنتوني ديفيز كان أفضل لاعبي الدوري منذ انطلاقته قبل أن يتعرض لإصابة ويغيب على إثرها عن أكثر من مباراة أرقامه حتى الآن 24.4 نقطة في المباراة الواحدة مع 12.0 ريباوند و 4.6 أسيست.

ماذا قال رحيم سترلينغ بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

الأكثر قراءة