الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ناجيتس يتفوق على واريورز وروكتس يسقط في لوس انجلوس

16:19 22/10/2018

حقق فريق دنفر ناجيتس فوزا مثيرا على ضيفه جولدن ستيت واريورز بنتيجة 100-98 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، أمس الأحد.

وتمكن الناجيتس من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول نيكولا يوكيتش الذي سجل 23 نقطة وقدم ست تمريرات حاسمة و استحوذ على 11 كرة مرتدة.

وأضاف جاري هاريس 28 نقطة وتصدى خوانشو هرنانجوميز لمحاولة داميان جونز في الثانية الأخيرة ليساهما في تحقيق ناجيتس الانتصار الثالث على التوالي.

وعلى الجانب الآخر ، أحرز ستيفن كوري 30 نقطة، وأضاف كيفن دورانت 20 نقطة لصالح واريورز، الذي عوض تأخره بفارق 13 نقطة، لكنه لم ينجح في الوصول لوقت إضافي.

وفي مباراة أخرى ، فاز لوس أنجليس كليبرز 115-112 على هيوستون روكتس، بفضل 23 نقطة من توبياس هاريس و20 من دانيلو جاليناري..

وسجل ايمان شامبرت 26 نقطة ليقود فريقه ساكرامنو كينجيز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 131 – 120 ، وخسر كليفلاند كافالييرز أمام أتلانتا هوكس بنتيجة 111 – 131.
10 حقائق قد لا تعرفها عن أرسين فينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة