الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. إيرفينج لم يكن يرغب بعودة جيمس إلى كليفلاند !!

19:46 09/07/2018

حسب تقارير صحفية ، فان كيري إيرفينج نجم كليفلاند كافالييرز السابق وبوسطن سلتيكس حاليا لم يكن مؤيدا لفكرة عودة ليبرون جيمس إلى الكافز سنة 2014 ، هو لم يعتقد أن ذلك ضروري.

ليبرون قال لكيري إيرفينج شيء بعد أن انتهت مباراة ميامي هيت مع الكافز ، لم يعجب إيرفينج ، ليبرون قال له حينها (استمر بأدائك المميز وتابع ذلك ، لا تعرف لربما أعود إلى هنا في احد الأيام).

إيرفينج حسب المصادر لم يكن مسرورا من كلام ليبرون وقال للمحيطين به (عن ماذا يتحدث ليبرون ؟ إننا لا نحتاجه هنا أبدا).

حسب المصادر فاللاعبين تواجها مرتين بحدة في غرف الملابس في الأسبوع الأول من بداية دوري 2014-2015 ، بعد خسارتين مع بورتلاند ويوتا جاز ، بعدها في البلاي أوف كثر غياب كيري عن المباريات بسبب مشاكل في الساق وبعدها غاب عن مباريات النهائي ضد جولدن ستيت بعد أول مباراة التي فاز بها الكافز ، وخسر الكافز السلسلة 4-2 التي شهدت غياب كيفن لاف أيضا.

هذه الإصابات والتغيب من كيري أثارت حنق ليبرون ومعسكره لأقصى حد وبدت التسريبات حول نعومة إيرفينج والتشكيك بمدى صلابته ، وهذا استغرق وقت طويل ليكون هناك احترام حقيقي بين اللاعبين.

رغم ذلك الكافز تمكن من الفوز بلقب 2016 مع أداء كبير جدا من النجمين ،
وبعد الفوز أراد كيري طلب الانتقال ولكن باللحظة الأخيرة لم يفعل ذلك حينها.

في بلاي أووف 2017 تفاعلت الأمور بشكل اكبر ، وكيري إيرفينج لم يتحدث أو يتفاعل مع أي زميل أثناء التمارين في سلسلة الدوري الثاني مع تورنتو.

في النهاية بعد الخسارة مع جولدن في النهائي 4-1 طلب إيرفينج الرحيل من الإدارة وتمت الصفقة مع بوسطن ، بعد أن استمر لـ 6 سنوات مع الكافز.

تابع أخبار السلة على صفحة : NBA Arabic

جميع فرق نصف النهائي كبيرة ومؤهلة للفوز بكأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة