الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان أنطونيو يكبد روكتس خسارة كبيرة بدوري السلة الامريكي

أحمد الصبيح

15:10 09/04/2015

حقق سان أنطونيو سبيرز فوزا كبيرا على ضيفه هيوستن روكتس 110 – 98 ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين أمس الأربعاء.

وتمكن سبيرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجومه توني باركر الذي سجل 27 نقطة وقدم أربع تمريرات حاسمة وزميله كاوي ليونارد الذي سجل 20 نقطة.

وعلى الجانب الآخر كان النجم جيمس هاردين أفضل مسجل لدى روكتس بـ22 نقطة وأربع تمريرات حاسمة لكنها لم تكفي الفريق لتفادي هزيمته الأولى بعد ثلاث انتصارات متتالية.

إقرأ أيضا: جيمس وإرفينج يقودان كافالييرز لفوز مثير على ميلواكي بكس

إقرأ أيضا: اولاديبو يقود ماجيك لفوز قاتل على بولز في الثانية الأخيرة

وهذا الأنتصار رقم 53 لسبيرز هذا الموسم في دوري السلة الأمريكي للمحترفين مقابل خسارته في 26 مباراة بينما خسر روكتس للمرة 25 مقابل فوزه 53 مرة.

وفي مباريات آخرى، تغلب تورنتو رابترز على تشارلوت هورنتس 93 – 74 وواشنطن ويزاردز على فيلادلفيا 119 – 90 ودالاس مافريكس على فينكس صنز 107 – 104 وبورتلاند تريل بليزرز على مينسوتا تيمبرولفز 116 – 91.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

فيرمين لوبيز: سنقاتل على المركز الثاني

الإصابة تبعد الشهراني عن الهلال أمام النصر

القوة الضاربة تحكم تشكيل الهلال في ديربي الرياض ضد النصر

تشافي يوضح حقيقة توتر علاقته بالرئيس لابورتا بعد تصريحاته الأخيرة!

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة