الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبيرز يواصل تألقه ويسحق ثاندر بدوري السلة الأمريكي

أحمد الصبيح

14:31 08/04/2015

حقق سان أنطونيو سبيرز فوزا ساحقا على مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 113 – 88 ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين أمس الثلاثاء.

وتمكن سبيرز من تحقيق الفوز الثامن له على التوالي مستفيدا من تألق نجمه كاوي ليونارد الذي سجل 26 نقطة واضاف زميلة تيم دانكن 12 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة.

وعلى الجانب الآخر لم تكفي 17 نقطة سجلها النجم راسل ويستبروك لثاندر ليتلقى الفريق خسارته الرابعة على التوالي والسادسة في آخر سبع مباريات لتتقلص آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية.

إقرأ أيضا: نيتس يكبد بليزيرز هزيمة ثقيلة في دوري السلة الأمريكي

إقرأ أيضا: هاردين يقود روكتس لفوز مثير على ثاندر بدوري السلة الأمريكي

وهذا الانتصار رقم 52 لسبيرز هذا الموسم في دوري السلة الأمريكي للمحترفين مقابل خسارته في 26 مباراة بينما خسر ثاندر للمرة 36 مقابل فوزه 42 مرة.

وفي مباريات آخرى، تغلب أتلانتا هوكس على فينيكس صنز 96-69 وساكرامنتو كينغز على مينيسوتا تمبروولفز 116-111 ولوس أنجلوس كليبرز على لوس أنجلوس ليكرز 105-100.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ياسر إبراهيم يدعم الأهلي في رحلة تونس لمواجهة الترجي

محمد صلاح يتصدر 3 صفقات عالمية منتظرة في الدوري السعودي

قانون مبابي الجديد يثير غضب برشلونة!

برشلونة يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل فيتور روكي

الهلال يتفق مع صلة على تفاصيل حفل التتويج بلقب الدوري

بعد أن أصبح منسياً .. عادل تاعرابت أسد الأطلس يعود للزئير

الأكثر قراءة