الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليبرون جيمس يُنفق 1.5 مليون دولار سنويا لرعاية جسمه !

17:31 28/03/2018

لا يزال ليبرون جيمس (33 عاما) المسيطر الكبير في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، تمر السنوات ويضعف منافسيه ، لكن “الملك” يظهر أكثر قوة وأكثر مقاومة.

وبالرغم من حلولنا شهر مارس وهو ما يعني نهاية الموسم النظامي ، إلا أن متوسط تسجيل ليبرون جيمس بلغ فيه 31 نقطة و 9.8 أسيست و 9.8 ريباوند ، ما يعني أنه يقدم أفضل مستوى في مسيرته المهنية على المستوى الفردي ، فما هو السر ؟

وفقا لأحد الأشخاص المقربين من قائد كليفلاند كافالييرز ، فإن صديقه وشريكه التجاري مافريك كارتر قال أن سر تألق جيمس يعود لسبب أخذه قدرا كبيرا من الوقت والجهد والموارد لرعاية جسده ، وكل ذلك ، بالطبع ، بتكلفة اقتصادية غير مسبوقة تبلغ 1.5 مليون دولار سنوياً.

جيمس يستخدم العلاج بالتبريد في غرف الضغط العالي ، خاصة الانتعاش والعلاجات الشخصية مع النيتروجين السائل، وبين أساليب أخرى، للضبط الأمثل.

ليبرون لديه فريقه الخاص من المحترفين بما في ذلك طاه شخصي ومدربين وحتى أخصائي بيوميكانيكي.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة