الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كليفلاند مريض ويحتاج لعلاج نفسي !

16:33 21/03/2018

قرر تايرون لو مدرب فريق كلفيلاند كافالييرز وصيف بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، التوقف عن التدريب حتى نهاية الموسم المنتظم لأسباب صحية.

وغادر لو مباراة السبت التي فاز بها كليفلاند 114-109 على شيكاغو بولز ، في استراحة ما بين الشوطين بسبب انزعاجه، وفي بيان أصدره النادي، قال لو “بعد التحدث إلى أطبائنا وكوبي (المدير العام للفريق كوبي ألتمان)، وبعد التفكير مليا بما هو أفضل للفريق وصحتي، أحتاج إلى التوقف عن التدريب في الوقت الراهن”، والاعتناء بصحته بشكل “يتيح لي التدريب في ما تبقى من الموسم”.

وأضاف لو “كان لدي ألم في الصدر وأعراض أخرى مزعجة ، مثل فقدان النوم ، طوال الموسم ، فعلى الرغم من خضوعنا لسلسلة من الاختبارات ، فلا يوجد أي توقعات دقيقة بشأن ما يحدث لي. وحتى لو حاولت التغلب عليهم ، فإن آخر ما أريده هو أن ما يحدث لي هو إعطاء مشاكل الفريق”.

وتابع “سأستخدم هذا الوقت بعيداً عن الفريق للتركيز على الأدوية الروتينية والموصوفة ، والعلاجات التي كانت معقدة لتبدأ في منتصف الموسم”.

واختتم حديثه بالقول “هدفي هو إعادة نسخة أكثر صحة ونسخة من نفسي حتى نتمكن من الاستمرار في قيادة هذا الفريق نحو اللقب ، وهو هدف نعمل جميعًا من أجله”.

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة