الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ويستبروك يتعملق ويقود ثاندر لفوز مثير على سيكسرز

أحمد الصبيح

15:55 05/03/2015

حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزا مثيرا على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 123-118 ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين الأربعاء.

وتألق في صفوف ثاندر النجم راسل ويستبروك العائد من الإصابة الذي سجل 49 نقطة وقدم 10 تمريرات حاسمة واستحوذ على 16 كرة مرتدة.

وكان ويستبروك غاب عن مباراة ثاندر السابقة الأحد، لإجرائه عملية جراحية في الوجه لعلاج شرخ أصيب به عندما ركله أحد زملائه بدون قصد في الوجه أثناء مباراة لثاندر الجمعة.

وسجل ديون ويترز 20 نقطة وعشر متابعات لثاندر وأضاف زميله البديل دي جيه أوجوستين 17 نقطة أخرى للفريق الذي حقق فوزه التاسع في مبارياته ال11 الأخيرة رافعا رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 34 فوزا مقابل 27 هزيمة.

وعلى الجانب الآخر، سجل إيساياه كنعان 31 نقطة لسيكسرز من بينها ثماني ثلاثيات وأضاف جيسون ريتشاردسون 29 نقطة أخرى للفريق الذي مني بهزيمته الثامنة في مبارياته التسع الأخيرة ليتجمد رصيده من الانتصارات بهذا الموسم عند 13 فوزا مقابل 48 هزيمة.

إقرأ أيضا: غاسول يتوج بجائزة أفضل لاعب أوربي لعام 2014

إقرأ أيضا: جيمس يقود كافالييرز لفوز كبير على رابترز

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة