الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليكرز يفكر بمدرب جديد علاقته جيدة بليبرون جيمس !!

19:43 13/01/2018

إدارة فريق الليكرز غير مقتنعة بالمدرب لوك والتون، وتسعى إلى تعيين ديفيد فيزديل لتستغل علاقته الوثيقة مع ليبرون جيمس لجلبه إلى لوس أنجلوس في الصيف القادم.

براين ويندهورست مراسل ESPN أثار الكثير من اللغط بما ذكره يوم أمس من معلومات وصلته من مصادر “وثيقة الصلة” بإدارة الليكرز، والتي لا تبدو وفقاً لكلامه مقتنعة تمام الاقتناع بمدرب الفريق الحالي لوك والتون، وتودّ أن تعيّن ديفيد فيزديل مدرب الغريزليس السابق مكانه، نظراً للصداقة التي تجمعه بـ ليبرون جيمس أحد أهداف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، باعتبار أنهما عملا معاً خلال تواجد ليبرون في ميامي هيت.

وأضاف ويندهورست في كلامه يوم أمس : “قولوا ما شئتم عن لافار بول وكلامه، ولكن ما قاله بيّن للجميع أن إدارة الليكرز لا تدعم أو تدافع عن مدربها الحالي، وهذا واضح”.

“التساؤلات باتت مكشوفة الآن في أوساط التنفيذيين والمدربين والوكلاء عمّن سيكون المدرب القادم للفريق، لأن دعم الإدارة لمدربها ليس كلياً، وهناك أحد الإداريين فيها همس لي قائلاً إنهم يسعون إلى تعيين فيزدايل”.

NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة