الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. كافالييرز يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي !!

06:59 13/01/2018

حقق فريق إنديانا بيسرز فوزا مثيرا على ضيفه كليفلاند كافالييرز بنتيجة 97-95 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ، اليوم السبت.

وتمكن بيسرز من تحقيق الفوز مستفيدا من التألق الجماعي للاعبي الفريق ، كان أبرزهم دارين كوليسون الذي سجل 22 نقطة وفيكتور اولاديبو الذي سجل 19 نقطة ، وأضاف لانس ستيفنسون 16 نقطة وتابع 11 كرة مرتدة.

وعلى الجانب الآخر ، كان ليبرون جيمس أفضل مسجل لدى الكافز بـ 27 نقطة و 11 تمريرة حاسمة لكنها لم تكفي الفريق لتفادي الهزيمة الثالثة على التوالي والسابعة في آخر تسع مباريات.

ويحتل كافاليرز المركز الثالث في القسم الشرقي برصيد 26 فوزا مقابل 16 هزيمة بينما بقي بيسرز في المركز الثامن في القسم ذاته بتحقيقه الفوز 22 مقابل 20 خسارة.

وفي مباريات أخرى ، حقق فريق واشنطن ويزاردز فوزا صعبا على أورلاندو ماجيك بنتيجة 125 – 119 ، بينما تغلب تشارلوت هورنيتس 99 – 88 على يوتا جاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة