الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الرياضي يلاقي الحكمة في قمة كرة السلة اللبنانية

أحمد الصبيح

14:18 01/03/2015

ينتظر عشاق كرة السلة في لبنان قمة منتظرة بين متصدر الترتيب العام في الدوري فريق الرياضي بيروت وصاحب المركز الثاني وغريمه التقليدي الحكمة.

ويدخل الرياضي بطل لبنان 11 مرة هذا اللقاء وهو صاحب الصدارة بـ 37 نقطة محققا 12 فوز وهزيمة واحدة فقط، فيما يحتل الحكمة بطل لبنان 8 مرات المركز الثاني 33 نقطة من 10 انتصارات وثلاث هزائم.

وتعتبر نتيجة المباراة الفنية لا تقدم ولا تؤخر لكلا الفريقين من حيث الترتيب في ختام الجولة الرابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة السلة، حيث ضمن اصحاب الأرض صدارة الترتيب رسميا بعد نهاية الجولة الثالثة عشرة.

وكان الحكمة فاز على الرياضي ذهابا في المرحلة السابعة في غزير، الأحد في 11 يناير الماضي، بفارق 23 نقطة (97 – 74) وانتزع منه صدارة الذهاب، ولكن عاد الحكمة وخسر مرتين ايابا في 6 مباريات، بينما حقق الرياضي العلامة الكاملة بستة انتصارات متتالية.

إقرأ أيضا: ريال مدريد يسحق بلجراد في الدوري الأوروبي لكرة السلة

إقرأ أيضا: ديريك روز خارج خدمة شيكاغو لستة أسابيع بسبب الإصابة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

تشيلسي يُحدد اسمًا من الدوري الإيطالي لخلافة بوتشيتينو في الصيف

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأكثر قراءة