الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرثوذكسي ينهي حلم مدارس الإتحاد ويتوج بلقب الدوري الأردني للسلة

أحمد الصبيح

15:38 24/02/2015

توج نادي الأرثوذكسي الأردني بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة بعد تغلبه في الجولة الرابعة من المرحلة النهائية على فريق مدارس الإتحاد 76-65 أمس الأثنين.

وتمكن الأرثوذكسي من استعادة لقبه المفقود في آخر سنتين لصالح فريق العلوم التطبيقية وتوج باللقب بعد سلسلة مثيرة مع مدارس الإتحاد الذي اكتفى بالفضة وحل الرياضي بالمركز الثالث.

وبالرغم من دخول مدارس الإتحاد بتركيز عالي في بداية اللقاء والتقدم بالنتيجة "10-4" إلى أن صحوة نجوم الأرثوذكسي لم تتأخر طويلا بقيادة دغلس والسكاكيني وكنعان وشيلتون الين انتفضو وقلبو المباراة رأسا على عقب لينهو الفترة الأولى "17-12".

إقرأ أيضا: الرياضي يواصل تألقه ويسحق بيبلوس في سلة لبنان

إقرأ أيضا: ريال مدريد يقهر برشلونة ويتوج بلقب كأس الملك لكرة السلة

وواصل فريق الأرثوذكسي أفضليته الواضحة في الفترة الثانية وتقدم بسرعة "37-18"، ولم يختلف الحال في الفترتين الثالثة والرابعة حيث ظل الأرثوذكسي متقدماً "62-53"، وأنهى المباراة فائزاً "76-65".

وفوت فريق مدراس الإتحاد على نفسه فرصة تدوين اسمه بسجل الأبطال لأول مرة بتاريخ مسيرته في كرة السلة ليحل في النهاية وصيفاً للبطل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

طلب خاص من السفير التونسي بالقاهرة لجماهير الترجي قبل نهائي أفريقيا

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى نجم ريال مدريد.. صورة

قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024.. تواجد كريستيانو رونالدو وبيبي

تحديد موقف نجم الترجي من المشاركة في مباراة الإياب ضد الأهلي

المملكة تحتضن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى

تفاصيل زيارة الخطيب لمعلول بعد نجاح العملية الجراحية

الأكثر قراءة