الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يقهر برشلونة ويتوج بلقب كأس الملك لكرة السلة

رامي جرادات

02:26 23/02/2015

توج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة السلة بعد تغلبه على غريمه الأزلي برشلونة (77-71) في المواجهة التي أقيمت على ملعب "لاس بالناس" في جزر الكناري اليوم الأحد.

شهد الربع الاول أفضلية نسبية لبرشلونة على ريال مدريد لكن الأخير عاد وعدل الكفة في الربع ثاني لينتهي الشوط الأول بفارق نصف سلة لمصلحة النادي الكاتالوني.

انتفض ريال مدريد في الربع الثالث وارتفعت حدة المنافسة بين الطرفين، وتمكن نجوم الريال من التقدم بفارق ست نقاط، حاول برشلونة العودة في النتيجة خلال الربع الأخير لكنهم فشلوا في ذلك.

وحصد ريال مدريد لقبه الثاني على التوالي والـ25 في  تاريخه ببطولة كأس ملك إسبانيا ووسع الفارق مع برشلونة الذي يملك 23 لقب.

وشهدت المباراة تواجد فلورنيتنو بيريز رئيس النادي الملكي في المنصة الرئيسية والذي فضل ان يحضر مباراة فريق كرة السلة على ان يذهب لمتابعة لقاء ريال مدريد وإلتشي في كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة