الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. أيزيا توماس يحدد موعد عودته للملاعب

16:58 18/12/2017

صانع ألعاب كليفلاند كافالييرز لن يستعجل العودة ولن يشارك في مباراة الكريسماس ضد جولدن ستيت واريورز ، في حين يستهدف أيزيا توماس العودة إلى مباراة أهم بالنسبة له.

فوفقاً لما أورده شمس شارانيا مراسل ياهو سبورت ، يهدف آيزيا إلى أن يكون في تمام جاهزيته مع مطلع العام الجديد ليستهل مبارياته مع فريقه الجديد ضد فريقه السابق، في لقاء القمة الذي سيجمع السلتيكس بالكافز في 4 يناير القادم في بوسطن.

وحسب ذات المصدر فإن اللاعب قد تعافى تماماً من إصابة الورك التي أبعدته عن الملاعب منذ نهائي الشرق خلال الموسم الماضي، لكنه لن يتعجل العودة واللعب بشكل متقطع، حيث يرغب اللاعب في المشاركة لوقت طويل والإسهام بشكل فعال مع فريقه في المباريات القادمة.

توماس البالغ من العمر 28 عاماً كان قد اختير ضمن ثاني فريق من فرق الدوري في الموسم الماضي، بعد أداء طيب حقق خلاله معدلات (28.9 نقطة – 2.7 ريباوند – 5.9 أسيست) في 76 مباراة، ليقود السلتكس إلى نهائي المنطقة الشرقية، قبل الخسارة على يد فريقه الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

الأكثر قراءة