الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مات بارنز يعتزل كرة السلة

18:45 13/12/2017

أعلن اللاعب مات بارنز اعتزاله كرة السلة بعد مسيرة امتدت لـ 15 عاماً في ملاعب الـ “NBA” ، كللها بالفوز بلقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين في عامه الأخير.

اعتزال بارنز جاء من خلال منشور عبر “إنستجرام” أوضح فيه رغبته بقضاء مزيد من الوقت مع أطفاله والالتفات لأعماله بعيداً عن مجال كرة السلة، مختتماً كلامه بالقول : “سواء أحببتموني أم كرهتموني ، فقد قمتُ بالأمر على طريقتي الخاصة”.

اللاعب الذي اكتسب سمعة في أوساط الدوري بدفاعه الصلب، بدأ مسيرته منذ 2002 حين اختاره الغريزليس عبر البطاقة 46 من درافت ذلك العام، ليتنقل بعدها عبر مختلف أندية الدوري في عقود قصيرة الأمد.

لعب بارنز خلال تلك السنوات مع كل من : (الكليبرز (فترتان)، الكينغز (فترتان)، الليكرز، النيكس، السيكسرز، الصنز، الماجيك، الغريزليس، الواريورز (فترتان).

فيما كلل مشواره بإحراز لقب الدوري في موسمه الأخير في الملاعب مع جولدن ستايت واريورز.

خلال مسيرته خاض بارنز 929 مباراة موسم نظامي و95 مباراة بلاي أوف، فيما بلغت معدلاته مع نهاية مسيرته : (8.2 نقطة – 4.6 ريباوند – 1.8 أسيست).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة