الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الرياضي يعزز موقعه في الصدارة بفوز جديد على التضامن

20:05 09/02/2015

حقق الرياضي فوزا كبيرا على ضيفه التضامن 98-79 في ختام المرحلة العاشرة من بطولة دوري كرة السلة اللبناني أمس الأحد.

وعزز الرياضي موقعه في صدارة الترتيب العام بعدما سجل فوزه الثالث على التوالي رغم عدم مشاركة النجم فادي الخطيب المنتقل حديثا للفريق في المباراة لعدم وصول إستغنائه الدولي كما تنص عليه قوانين الإنتقالات.

غير أنّ غياب الخطيب لم يؤثر على قدرة الرياضي لتحقيق فوز كاسح جديد واستطاعوا السيطرة على المباراة من بدايتها، وتقدم 47-31 مع نهاية النصف الأول.

كان الأميركي جيريمايا ماسي افضل مسجّل للرياضي بـ 23 نقطة و8 متابعات واضاف اليه مواطنه جامار يونغ 20 نقطة وإسماعيل احمد 14 نقطة و12 متابعة و7 تمريرات حاسمة وعلي محمود 10 نقاط.

إقرأ أيضا: تورونتو يواصل تألقه ويهزم سان انطونيو

إقرأ أيضا: جريزليز يهزم هوكس في أقوى مواجهات دوري السلة الأمريكي

وعلى الجانب الاخر سجل الأميركي ريشون تيري 27 نقطة للتضامن، واضاف اليه الصربي فلادان فوكوسافلفيتش 16 نقطة و13 متابعة فيما لم ينجح اي لاعب آخر في تخطي عتبة العشر نقاط.

وبهذا الفوز تمكن الرياضي من الحفاظ على صدارة الترتيب العام لدوري كرة السلة اللبناني وأصبح في رصيده 9 إنتصارات مقابل هزيمة واحدة، وبقي التضامن في المركز السابع مسجلا أربع إنتصارات وست هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة