الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شيكاغو تستضيف مباراة كل النجوم عام 2020

17:08 11/11/2017

أعلنت مفوضية الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين مساء أمس الجمعة ، أن فعاليات أسبوع كل النجوم لعام 2020 سوف تُقام في “يونايتد سنتر” في مدينة شيكاغو.

جاء ذلك في بيان مشترك من المفوضية ممثلة برئيسها آدم سيلفر مع بلدية شيكاغو وإدارة نادي البولز، وورد في هذا البيان : “شيكاغو مدينة شهيرة بتاريخ حافل فيما يتعلق بكرة السلة. ونحن سعداء للغاية لعودة مباراة كل النجوم إلى هذا المكان مجدداً، ونتطلع إلى أسبوع مثير بفعاليات تحتفي بلعبة كرة السلة”.

هذه هي المرة الثالثة التي سوف تستضيف شيكاغو خلالها تلك الفعاليات بعد عام 1973 حين فاز الشرق على الغرب 104 – 84 ونال ديف كوينز لقب MVP المباراة. وعام 1988 حين فاز الشرق أيضاً 138-133 وفاز مايكل جوردان بلقب MVP اللقاء أمام جماهير مدينته بعد تسجيله 40 نقطة.

جدير بالذكر أن فعاليات أسبوع كل النجوم للموسم الحالي ستقام في فبراير 2018 في لوس أنجلوس، في حين ستستضيف مدينة تشارلوت هذه الفعاليات في الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة