الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دواين ويد يفسخ عقده مع شيكاغو بولز

17:30 25/09/2017

إذا رسميا توصل دواين وايد لاعب شيكاغو بولز إلى اتفاق مع ناديه يقضي بفسخ عقده بعد حصوله على تعويض ليصبح لاعباً حراً في الوقت الراهن.

وكان وايد سيتلقى 24 مليون دولار مقابل خوضه الموسم المقبل مع فريقه، إلا أنه قرر فسخ العقد بعد تخلي النادي عن جيمي باتلر وتوجههم في المرحلة المقبلة إلى إعادة البناء من خلال بطاقات الدرافت واللاعبين الشبان.

وحسبما أوردت صحيفة “شيكاغو تريبيون” فإن اللاعب تنازل عن مبلغ بين 8-10 مليون دولار لإنهاء الصفقة مع فريقه وبدء المفاوضات مع الأندية الأخرى قبيل انطلاق معسكراتها الاستعدادية.

أدريان ويناروسكي مراسل ESPN ذكر أن كليفلاند كافالييرز هم المرشح الأوفر حظاً للتوقيع مع “الفلاش” حيث يعتمد الكافز على الصداقة التي تربط ليبرون بوايد، غير أن اللاعب طلب وقتاً للتفكير في ظل اهتمام أندية أخرى مثل سان أنطونيو سبيرز وميامي هيت.

وايد البالغ من العمر 35 عاماً كان قد أنهى الموسم الماضي بمعدلات (18.5 نقطة – 4.5 ريباوند – 3.8 أسيست) خلال 60 مباراة خاضها مع البولز.

NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

الأكثر قراءة