الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورانت يضع نفسه في موقف محرج على “تويتر” !!

21:04 20/09/2017

وضع نجم الواريورز كيفن دورانت نفسه في موقف محرج حين دافع عن نفسه “بصيغة الغائب وكأنه حساب لأحد المعجبين” ولكن ناسياً أن يبدّل بين الحساب الآخر وحسابه الرسمي، ليصبح مثار تندّر وسخرية ملايين المتابعين في “تويتر” منذ يوم أمس.

بداية القصة كانت مع أحد المشجعين والذي قال لدورانت : “نا أحترمك للغاية، ولكن أعطني سبباً منطقياً واحداً لخروجك بدلاً من محاولتك الفوز بالبطولة مع أوكلاهوماط.

فأجاب دورانت (فيما يفترض أنه على لسان أحد المعجبين به) : “ربما لم يكن يحب النادي أو اللعب تحت إدارة بيلي دونوفان، لم تكن تشكيلة فريقه جيدة، لا يملكون لاعبين جيدين سواه هو وراسل”.

وواصل كي دي انتقاداته لزملائه في تغريدة أخرى قائلاً : “تخيل هذا الفريق بدون راسل، أترى كم هم سيئين؟ لا يمكن لكي دي أن يفوز ببطولة مع لاعبين ضعفاء كهؤلاء”.

دورانت قام بحذف التغريدات لاحقاً ولكن بعد أن انتشرت صورها وباتت محط سخرية الجميع، وفي طليعتهم جويل إمبيد لاعب السيكسرز الذي كتب تغريدة عن نفسه قائلاً : “جويل إمبيد أفضل مما كان عليه مايكل جوردان يوماً… وهذا حساب تويتر بديل لي”.

NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة