الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. كليفلاند كافالييرز يقدم لاعبيه الجدد

18:21 08/09/2017

قدّم فريق كليفلاند كافالييرز المنتمي لدوري رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين لاعبيه الجدد الذين انضموا إليه مقابل التخلي عن كيري إيرفينج.

الكافز قدّموا كلاً من آيزيا توماس وجاي كراودر وآنتي زيزيتش إلى وسائل الإعلام بحضور مدرب الفريق تايرون لو الذي أعرب عن سعادته بهذه الإضافات إلى فريقه، إلى جانب من سبقهم مثل ديريك روز وجيف غرين وخوسيه كالديرون.

توماس شكر نادي وجماهير بوسطن على سنواته السابقة معهم، معبراً عن سعادته باللعب إلى جانب ليبرون “اللاعب الأفضل في العالم” وفقاً لتعبيره، والذي أرسل له ولكراودر رسائل ترحيب بمجرد الإعلان عن الصفقة.

وأكد توماس أنه سيبذل قصارى جهده للإسهام في فوز كليفلاند باللقب في العام القادم ، وذكر أيضاً أنه لن يحتاج إلى عمل جراحي للتعافي، فيما لم ينسَ التنويه بزميله الجديد ديريك روز وقدرته على تقديم الإضافة للكافز.

جاي كراودر بدوره شدد على أنه قادم إلى كليفلاند للمنافسة والفوز باللقب، وأنه على استعداد لتقديم 100% دفاعياً وهجومياً وفق ما يطلبه منه المدرب لو ، فيما تقدم له الجميع بالتعازي مجدداً إثر المفارقة المحزنة حين توفيت والدته بعد أن أخبرها عن انتقاله بدقائق فحسب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

الأكثر قراءة