الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليبرون سيرحل .. ليبرون باق !!

17:38 17/08/2017

ليلة حافلة بالشائعات والأقاويل أثارها الصحفي كريس شيريدان في الأمس حين خرج بخبر يتحدث فيه عن رغبة ليبرون جيمس بترك فريقه كليفلاند كافالييرز مع نهاية الموسم المقبل.

وعزا شيريدان رغبة جيمس بالخروج إلى العلاقة المتوترة بينه وبين مالك النادي دان غيلبرت ، سواء فيما يتعلق بالوضع الحالي للفريق ، أو بالدعم المالي الذي قدّمه غيلبرت للحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب ، والذي يلقى سخطاً شديداً من ليبرون خصوصاً ومجتمع اللاعبين عموماً بسبب موقفه من الأحداث الأخيرة التي جرت في مدينة شارلوتسفيل.

الخبر الذي أورده شيريدان سرعان ما أثار ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيّما أن الصحفي العامل مع “أسوشيتد برس” يتمتع بمصداقية وسبق أن كان أول من أورد خبر خروج ليبرون من ميامي وعودته إلى كليفلاند في 2014.

ولكن مصادر مقربة من اللاعب نفت لاحقاً صحة هذا الخبر وعلى رأسها “جو فاردون” مدير تحرير الموقع الرسمي للكافالييرز، والذي ذكر أنه تواصل مع معسكر اللاعب ونفى كل من تحدث إليهم صحة النبأ.

NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة