الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأردن تتخطى سوريا في بطولة أسيا لكرة السلة

23:58 09/08/2017

حقق المنتخب الأردني فوزا مثيرا على نظيره وشقيقه السوري ، بنتيجة 68-66 ، ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الأولى ببطولة كأس أسيا لكرة السلة ، المقامة في لبنان.

ونجح المنتخب الأردني من امتلاك زمام الأمور منذ بداية اللقاء ، عندما تقدم في نتيجة الربع الأول بفارق 16 نقطة ، حيث أنهاه 28/12.

وحاول المنتخب السوري ، العودة بقوة في الفترتين الثالثة والرابعة التي شهدت تقدمه للمرة الأولى بفارق نقطة وحيدة ، لكن سرعان ما عاد الفريق الأردني ، ليحقق فوزاَ غالياً في اللحظات الأخيرة.

ويلعب المنتخب الأردني والسوري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من منتخبات إيران والهند ، اللذين خاضوا مباراتهما الأولى في وقت سابق من الآن وفازت إيران بسهولة بنتيجة 101-54.

وفي مباريات أخرى ، حقق المنتخب العراقي فوزا كبيرا على قطر ، بنتيجة 75-66 ، ضمن منافسات المجموعة الثانية الحديدية التي تضم إلى جانبهما كل من الصين والفلبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة