الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. ليبرون جيمس يخوض النهائي الثامن خلال مسيرته

19:59 04/06/2017

يخوض النجم ليبرون جيمس النهائي الثامن له خلال مسيرته بدوري رابطة كرة السلة الأمريكي للمحترفين “NBA” ، وعينه على تحقيق اللقب للمرة الربعة في تاريخه.

ليبرون ، وخلال هذه النهائيات الثمانية تمكن من الفوز في المباراة الأولى مرة وحيدة فقط كانت أمام دالاس في نهائي 2011 (خسر ليبرون اللقب آنذاك) ، في حين خسر جميع المباريات الافتتاحية للنهائيات السبعة المتبقية ومن ضمنها مباراة النهائي الحالي.

جيمس فاز باللقب ثلاث مرات (2012-2013-2016) وخسره ثلاث مرات (2007-2014-2015) عندما خسر مع فريقه اللقاء الافتتاحي من النهائي، فكيف ستكون الخاتمة هذه المرة في 2017؟

جدير بالذكر أن جيمس قائد فريق كليفلاند كافالييرز خسرة المباراة الافتتاحية لسلسلة الدور النهائي هذا العام ضد جولدن ستيت واريورز ، في حين من المنتظر ان تقام المباراة الثاني في أوكلاند فجر غدا الاثنين.

تابع أخبار السلة على صفحة : NBA Arabic

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

الأكثر قراءة