الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. كافالييرز يعبر محطة رابترز ويصعد لنهائي القسم الشرقي

15:33 08/05/2017

حقق فريق كليفلاند كافالييرز فوزا مثيرا على مضيفه تورونتو رابترز بنتيجة 109/102 ، ضمن رابع مواجهة بينهما في نصف نهائي المنطقة الشرقية بدوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وتمكن الكافالييرز من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمه الأول ليبرون جيمس الذي سجل 35 نقطة وقدم ست تمريرات حاسمة واستحوذ على تسع كرات مرتدة.

وأضاف زميله كيري إيرفينج 27 نقطة وقدم تسع تمريرات حاسمة وتابع 5 كرات مرتدة ليساهم في تحقيق الكافز الانتصار الرابع على التوالي.

وبهذا الفوز تقدم الكافز 4/0 على رابترز في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات ، ليضمن بذلك الفريق مقعده في نهائي الشرق.

وفي مباراة أخرى ، فاز هيوستن روكتس 125-104 على ضيفه سان انطونيو سبيرز ليعادل الكفة 2-2 في النتيجة الإجمالية بينهما في الدور نصف النهائي للقسم الغربي.

وسجل برادلي بيل 29 نقطة، وأحرز واشنطن ويزاردز 26 نقطة متتالية في الربع الثالث، ليهزم بوسطن سيلتيكس 121-102 في المباراة الرابعة بقبل نهائي القسم الشرقي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة