الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

NBA .. هاردن يقود روكتس للفوز على ثاندر

14:57 06/01/2017

حقق فريق هيوستن روكتس فوزا مثيرا على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بنتيجة 118/116 ، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين “NBA” أمس الخميس.

وتمكن الروكتس من تحقيق الفوز مستفيدا من تألق نجمهم الأول جيمس هاردن الذي سجل 26 نقطة وقدم 12 تمريرة حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

وأضاف إريك جوردون 22 نقطة من بينها خمس ثلاثيات ليساهم في تحقيق الروكتس الانتصار الثامن والعشرون هذا الموسم مقابل تسع هزائم.

وعلى الجانب الآخر ، كان راسل ويستبروك أفضل مسجل لدى الثاندر بـ 49 نقطة و 8 متابعات لكنها لم تكن كافية لتفادي الفريق خسارته السادسة عشرة هذا الموسم مقابل 21 انتصار.

وفي مباريات آخرى ، حقق فريق أتلانتا هوكس فوزا مثيرا 99/94 على نيو أورليانز بليكانز ، بينما فاز فينكس صنز 102/95 على دالاس مافريكس.

وأحرز كايل لوري 33 نقطة وقدم خمس تمريرات حاسمة واستحوذ على ست كرات مرتدة ليقود فريقه تورونتو رابترز لفوز مثير 101/93 على يوتا جاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كرة السلة

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة